شفّاط فليكر Flickr Shffat

نشر في 6 سبتمبر 2010 في أعمالي, تقنية بواسطة توفيق

لا شكّ أن تصفح الصور من فليكر يَفقد الكثير من متعته عندما يكون اتصالك بالانترنت سريعاً كالسلحفاة ولذلك فأنت تحتاج إلى “شفّاط فليكر”.

شفّاط فليكر هو برنامج يقوم بتحميل كل الصور الخاصة بمصور ما أو مجموعة أو نتائج بحث أو …. وبأكبر دقة موجودة. وبالتالي تستطيع استعراض الصور من جهازك مباشرة.

البرنامج هو نسخة معدلة من برنامج اسمه “Flickr AutoDownloader” حيث وجدت أنه الأفضل في أداء هذه المهمة والأجمل أنه مفتوح المصدر وبالتالي عدلت فيه بعض الميزات التي أراها مهمة وهي:

-التحميل بغض النظر عن حقوق تحميل الصورة: من الممكن للمصور أن يمنع الزوار من تحميل الصورة لكن الهدف من التعديل على هذه الميزة هو أني أريد تحميل الصور فقط لاستعراضها بسبب بطء اتصالات الانترنت لدينا وأرجو أن يتم احترام حقوق النشر أثناء استخدام البرنامج.

-تحميل أكبر قياس متوافر: فالبرنامج الآن وعند ضبط خياراته على Photo size: Original سيقوم بتحميل الصور الأصلية وإن لم تكن متوافرة فالصور ذات القياس الكبير Large _b وإن لم تكن متوافرة فذات القياس Medium 600 _z ومن ثم الحجم المتوسط Medium 500.

طريقة الاستعمال سهلة ويمكنك استنتاجها بقليل من التجارب ومابقي علي إلا أن أعطيك رابط التحميل. (فك الضغط وشغل البرنامج Flickr Shaffat.exe).

إن اعجبك البرنامج فلا تنساني من الدعاء كما أذكرك بعدم استخدامه في تحميل ما لا يرضي الله سبحانه وتعالى وما يضر بحقوق النشر للمصورين.

6 تعليقات على 'شفّاط فليكر Flickr Shffat'

إشترك في خلاصة التعليقات خلاصة RSS
  1. محمود 6 سبتمبر 2010 في 9:51 ص

    يعطيكم العافية
    جاري التحميل

  2. أحمد غانم 8 سبتمبر 2010 في 8:44 م

    يسلمو ايديك توفيق ..ماش اء الله عليك
    مبرووك التخرج وان شاء الاختصاص الي بتريده
    انا احمد غانم درست معك سنة اولى بعدين انتقلت على حلب
    كل عام وانت بالف خير ..ينعاد بالخير والبركة

  3. توفيق 9 سبتمبر 2010 في 8:35 ص

    أهلين أحمد
    أكيد متذكرك. وانت بخير.

  4. saeed 11 سبتمبر 2010 في 5:05 م

    جزاك الله خير

  5. أحمد السيد علي 18 أكتوبر 2010 في 11:26 ص

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا لك أخي توفيق على هذا اجهد الطيب

  6. أكبر حسين 4 ديسمبر 2011 في 11:40 م

    بارك الله فيك و رزقك الذي في نيتك … و الله أنا للتو كنت سأدفع ثلاثين دولار لشراء برنامج Bulkr … الحمد لله إني ما دفعت فلس واحد … مرة أخرى شكرا لك و أتمنى لك التوفيق.

شارك بتعليقك